Saturday 29 July 2017

قائمة من 7 الأقزام


غير المستخدمة الأقزام صافر. قصير و. دائما وراء أو آخر في المواكب. أسمن وأقصر من البقية. JUMPY. (صوت: جو Twirp) منفعل. نوع Goosey. محادثات سريعة. يمزج كلماته، كما يرى aleep في بلدي مزلقة. أصلع. (صوت: كليف أركيت) محتشم. آذان المرنة. الضحك. التقلبات أزرار. يحصل الحمراء في وجهه. 8212Story الخطوط العريضة لمدة 22 أكتوبر 1934. لسنو وايت والأقزام السبعة 1 على عكس الإصدارات السابقة من سنو وايت والأقزام السبعة. والت ديزني يريد كل من الأقزام السبعة أن يكون لها شخصية متميزة لكي يتمكن الجمهور يمكن الاتصال على كل واحد. وكان واحد اللعب نظرا الأقزام أسماء بليك، فليك، غليك، النقرة، فليك، ويك وكوي 2. لكن ديزني تمنى الأقزام أسمائه لتتناسب مع شخصياتهم. في النهاية، وثيقة. غاضب. سعيد. نعسان. عفيف النفس. Sneezy. وكان قد تم اعتقالهم غبي من مجموعة من العديد من الأسماء والشخصيات الأخرى. يتم سرد الأقزام التي لم تحصل على النحو التالي (حوالي 1934): JUMPY. وهو في خوف دائم من التعرض للمضطرب المؤخرة، ولكن لم يتم المؤخرة حتى المشهد الأخير. كلما سمع ضوضاء وراءه، وقال انه يبدأ، ويده تلقائيا يحمي فاني له. وهو المرض حساس للغاية. فهو دائما مساعدة النهاية نعسان الجمل له أو شرح لسنو وايت فقط ما نعسان يحاول أن يقول. نوع من الحوار: نعسان: كما يجمع حجر المتداول لا. (يغفو) ثاب: (تضحك) Slood geepy من العمر. انه يعني stolling رون ماذرز أي حكومة جنوب السودان - وهو المال goling stathers لا روس - لmolling rathers ذهب لا - أوه، نعسان الداب: (لسنو وايت) الآن أنت تعرف. مروعا. أكثر محبوبة ومثيرة للاهتمام من أوصاف قزم. يسرق والمشروبات وقذرة جدا. وقد أعجب الأقزام أخرى عليه أنه هو روح وراء الخلاص. هذه الحقيقة لم يسبق له الأسئلة. وقال انه يشعر عاجزة ضد الشر به ويقبل الادانة له بمرح. هو كبش الفداء الدائم للآخرين. ويلقى باللوم عليه ويعاقب على كل ما يذهب على نحو خاطئ، وحتى عندما يعاقب على شخص إثم إلسس]، ويأخذ أدويته مع البهجة أنا يستحقون ذلك. انه ذكي جدا، كلب المؤمنين المكرسة تماما لالأقزام أخرى، الذي يبدو أن له أعلى بكثير منه. يتحدث في جمل قصيرة متشنج، مثل خنزير العملي. لكن صوته هو أكثر قليلا مرح والبهجة. هناك دائما تفاهم بينه وبين الحيوانات الأقزام بين. النكراء والتي تعاني دائما مع تحث لا يمكن مقاومتها، الذي هو عاجز ضد. مشروع 8212Story لسنو وايت والأقزام السبعة. المحرز في نوفمبر 1935. 3 Deafy هو نوع سعيدة زميل - وهو يحاول دائما أن يدلي بتصريحات ذكي، لكنه يسيء مواقف الشعوب الأخرى نحوه. وقال انه يشعر، والكثير من الأوقات، وأنهم يقولون شيئا عنه، أو أنهم قدموا بعض الملاحظات، التي طعاما على الإطلاق - يأخذ استثناء من أكثر الأشياء السخيفة. في جميع أنحاء صورة Deafy وحاد الطبع وتشتبك دائما. سوف Deafy التقاط كلمة واحدة من المحادثة في وقت مبكر، وفي حين أن موضوع المحادثة قد تغيرت تماما، وقال انه لا يزال يتمسك أول ما سمع، وبهذه الطريقة نحن نأمل في الحصول على بعض المواقف الكوميدية من Deafy. مشروع 8212Story لسنو وايت والأقزام السبعة. المحرز في أوائل عام 1936. 3 ملاحظات (1) وينبغي عدم الخلط مع مفكك دو. حرف في سلسلة سكوبي دو ظهور لأول مرة في عام 1979. (2) وينبغي عدم الخلط مع سنوبي. شخصية التي تم إنشاؤها بواسطة تشارلز شولتز في عام 1950. (3) وينبغي عدم الخلط مع سخيف دوغ، واسمه الأصلي للجوفي في عام 1932. (4) وينبغي عدم الخلط مع دافي داك. شخصية التي أنشأتها تكس أفيري في عام 1937. http://7dwarfsnames. com المراجع سنو وايت والأقزام السبعة إنتاج جدول زمني (DVD الميزة) بوب توماس، ديزني فن الرسوم المتحركة: من ميكي ماوس إلى الجمال والوحش (هايبريون، نيويورك ، 1991) ISBN 1-56282-899-1 3.0 3.1 روبرت د الميدان، فن الت DisneySnow وايت والأقزام السبعة (1937) التوافه ديانا دوربين اختبارا للصوت سنو وايت، ولكن لم يتم اختياره لوالت ديزني شعر كان صوتها ناضجة جدا. وكانت 14 في ذلك الوقت. ونقلت الملكة. الرقيق في المرآة السحرية، وتأتي من الفضاء أبعد، من خلال الرياح والظلام أنا استدعاء إليك. الكلام دعني أرى وجهك. مرآة سحرية . ما تريد أيها أعرف، يا الملكة الملكة. مرآة سحرية على الحائط، الذي هو أعدل واحدة من جميع المرآة السحرية. اشتهرت هو جمالك يا صاحب الجلالة. الهفوات عندما يحقق غبي غرفة النوم وتنفد، وترك الباب مفتوحا، ولكن عندما تعود كل الأقزام للتحقيق، يتم إغلاقه. قصة موجز (تحذير: المخربون) 7 الأقزام أسماء Thatll تجعلك تسترجع كل الخير قديم ذكريات قررنا أن نفعل thid كما هالوين اللباس لأن لدينا أمل خمسة أطفال ويعمل بها جيدة - McBossin 25 أكتوبر 2015 وبفضل تمكين الذكريات الطيبة التي قد نسي تطفو على السطح. ايم يبتسم الآن. - Queenee 6 مارس 2015 وأعتقد أن لها لطيف على الرغم من. الغافل هو إلى حد بعيد السرير وطيف - حالا 25 يناير 2015 كانت جيدة حقا ومفيدة ولكن في الحقيقة أنا في حاجة فقط أسماء - حالا 25 يناير 2015 يحب كل شيء - بيرسون 9 يناير 2015 أعتقد أنني سعيد للخروج من كل منهم - بيرسون 9 يناير 2015 يساعدني مع واجباتي المنزلية. أنا الحب على الإطلاق غبي وهو لطيف جدا. - باس S 28 أكتوبر 2014 وأنا أفعل مسابقة ديزني يسمى الكلب الذي أنت على الانترنت هو ديزني بلوق quiz. and في أن Q. was أي واحد بلدي المفضل هو قزم لذلك هذا هو السبب في أنني طلبت. - alexendra 5 أغسطس 2014 واحد الذي هو المفضلة لديك قزم - alexendra 5 أغسطس 2014 بفضل تم التفكير في هذا لمدة عام. - إيريكا لين 2 يوليو 2014 ولست بحاجة لمعرفة كل هذه الأسماء 4 المدرسة. (- بيلا 2 يوليو 2014 وأنا أتفق عندما الكسيس - بيلا 1 يوليو 2014 أنا أحب كل منهم لنكون صادقين لول - بيلا 1 يوليو 2014 وهذا يمكن أن تساعدني في المدرسة وأنا أحب بالنعاس لأنني أحب أن ينام وبليد - بيلا يوليو 1، 2014 مهلا، هذا كان مفيدا جدا، وأنا أحب هذه الأوصاف وهذا هو موقع كبير، وأنا أحب هذا الموقع وهذا هو بداية لطيفة إلى أغنية، يجب عليك التأكد أغنية للعب الأسماء من شأنها أن تكون كبيرة.)) 8) 0 :) - اميلي 24 يونيو 2014 كنت بحاجة أن 4 واجبي - Kevian 9 مايو 2014 أنا أحب الغافل كما أنني أحب bahfuls طريقة اللعب مع لحيته - لي نفسي آن لي 5 فبراير 2014 أنا أحب سعيد قبالة لهم كل السبب هو إيجابي والمرح ولكن واحدة وأنا donnt مثل ذلك بكثير هو cuase غاضب الذين يريدون أن يكون حول بعض واحد يعني. - الكسيس 3 أبريل 2013 أشكر ش لdworfs أسماء 7 - Kiersten 2 أبريل 2013 COOOL (- attender مدرسة 21 سبتمبر 2012 بفضل COOOL (: - attender مدرسة 21 سبتمبر 2012 أوه نجاح باهر حقا الأقزام السبعة - redrubyy 22 مايو 2012 يجب أن يكون لحية أحمق - اليشا ونازي 18 أكتوبر 2011 نجاح باهر كنت في محاولة لمعرفة بها لرايت أغنية عن غبي - نفسي 25 سبتمبر 2011

No comments:

Post a Comment